CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الاثنين، 8 فبراير 2010

صباحاتي أنت!!


صباحك كما أحببت ان يكون
صباحك حب كحبك لذاتك
صباحك دفء يناقضك تماما
كيف أنت؟؟
كما تركتك او بالأحرى كما عهدتك!!
تسأل عن حالي؟؟
حالي قبلك او بعدك
انت يامن قسمت حياتي الى مراحل
مرحلة قبل وجودك وبعد
قبل عشقك وبعد
قبل الفراق الاول وبعد
قبل الحنين وبعد
قبل الرجوع وبعد
قبل الوداع وبعد
قبل الموت و....وهل يوجد بعد؟؟
احكي لي
هل أنت سعيد
هل تحمل لمستقبلك كلمات او لماضيك كلمه
أنا ؟؟
مازلت احاول العبور عبر تلك الفوهه الضيقه
وأنت؟؟
-
ليس غريبا على رجل المراحل ان يمضي
أمازلت تمارس عادتك الصباحيه في النظر الى عيناي
أو انها عاده باليه !!
أنا؟؟
أجل مازلت انتظر صباحا اطلالتك برغم بعد المسافات
الا انك تلازم شروق شمسي وغليان قهوتي
أمازلت تحب؟؟
-
وأنتي؟
أنا أحن لذلك الطفل فقط
لايعنيني ذلك الرجل الان
كبرت انا وبقى هو صبي
وقد تحول الحب الى أمومه
فقط هو احساس أم فقدت طفلها
أيعد ذلك حباُ؟؟



9 التعليقات:

غير معرف يقول...

عهودتي

مبدعه حبيبتي
أعججبتني جداً "وهو مو جديد كل شي منك حلو =$"

أكملي فـ أنا دائما انتظرك

Nawal

BanNoO يقول...

.
.
لآ أستطيع التوقف من تكرآرهآ ..!

بجد أذهلتني يا عهد (L)

.
.

تسلم أنآملك الذهبيه ^^

Nour يقول...

لستِ سوى ابداع
على شكل انثى (L)

ما أجمل الصباحات
وما أجمل احساسك في هذا الصباح ..


سأبقى هنا أترقبك (F) ..

الغدوف يقول...

تسجيل حضور في رحاب العزف
وعند بلاط الأميرة العازفة بالحروف

مودتي الفائقة

مهرة سالم يقول...

السلام عليكم...
تنساب كلماتك بعذوبه وصدق ...
...
أجيبك..
رغم أنكِ تعلمين الإجابه ..
نعم هو الحب ...
....
دمتِ في إبداع...

المحبرة يقول...

عزف صباحي عذب ..
ممممم ساتناوله مع قهوتي ليعدل مزاجي .. :)
جملية أنتِ يا عهد ..

ابتسم ^_^ يقول...

السلام عليكم
مساء الخير
:)
كلمات جميلة وأحاسيس مرهفة
دخلت جو وأنا أقرا
بالتوفيق يا مبدعة
^_^

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: ahad ::
تحية صباحية عطرة
وبعد

صباح مليء بالحب والتفاؤل

أعجبتني فكرة تحول الحب إلى أمومة ..)


دمت مبدعة

حسان الأنصاري يقول...

رائع ذلك الحوار الأحادي الهادئ :) !
أبرزت هنا من تحدثين و قللت من التركيز عليك أنت ، بل زستطيع أن أقول أنك وهبت نفسك له و ربطتي مصيرك بمصيره .. وفاء و ثقة ! كادت أن تبكيني!!
..
أعجبني هذا المقطع..
"أنا أحن لذلك الطفل فقط
لايعنيني ذلك الرجل الان
كبرت انا وبقى هو صبي"
..
..
كوني كما أنت .. بخير