CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الخميس، 29 أبريل 2010

تناقضات أنثى




أحب الوقت المهدور في الضحك اننا اذا اطلنا الضحك كأننا نطيل اقامتنا في الحياه بدون رسوم اشتراك او ايجار عمري


أكره الوقت المهدور في البكاء ربما لأن اكثر من نصف عمري قضيته بكاء على اشياء اشبه ماتسمى تافهه


أحب تلك الدُمى الصغيره وهي تنظر الي ربما لأني أثق بأنها لن تحمل في يوم ما مشاعر كره لي انا التي استعصى علي الثقه في من كانوا يدورون بلا فائده في محيط حياتي


أكره تلك الالوان والأصباغ التي يضعها النساء على وجوههم ربما لأني احب ان أرى عيني شخص بحده دون ان يشتت تركيزي مايضعه على وجهه او ماغيره في شكله الخارجي بنية اخفاء عيوبه


أحب الحقد على اناس معينين أولئك الأشخاص الذين يجب ان تطمس وجوههم باللون الاسود قبل يكسوا حياتك بذات اللون


اكره لعبة الفروق السبعه تلك التي تجبرنا على ان ندقق ونركز في شئ بلا فائده


احب النوم كثيرآ لأنه الوقت الوحيد الذي لاأستمر فيه بمحاسبة نفسي على اشياء اكل عليها الدهر وشرب


أكره الأعراس التي اجبر نفسي فيها على الأبتسامه لأناس في قمة التصنع الداخلي والخارجي ستكون بادره لطيفه من الدوله لو منعتنا من أقامة الاعراس وكأنها تمنع بذلك النفاق والتصنع


أحب الرجال الذين لايحبون لأنهم صادقون لا مجال للكذب في حياتهم


أكره النساء "المتخلفات" تلك التي تظن أن التحرر هو قيادة سياره أو التخلي عن الحجاب وجعلت ذلك قضيتها الأولى ليست تلك مشكلتنا يامتخلفه


أحب تحرري الداخلي ومشاعري التي لاتقيد أطلقت لها العنان منذ زمن بعيد ولم أستطع ألجامها لكني مازلت أحتاج الى الحديث فتضارب مشاعري قصه في طور الكتابه


أكره كلمة "فارس أحلام" ربما تضحكني فمن السهل امتطاء صهوة قلب لكنه من الصعب امتطاء صهوة حلم


أحب الكلام كثيرا امنيتي ان اجد الشخص الذي يستمع الي دون ان يمل واستمع له بشغف لذلك انا اكتب ربما سألجأ يوما ما الى ان اخترع رجل آلي ليستمع الى مااحب ومااكره فليس اعظم اهتمامات احد ان يستمع الى ذلك


أكره الصمت المغلف بالامبالاه عندها تمر الدقائق قاتله ومثقله بالأنتظار ربما سألجأ لأختراع رجل آلي صامت بنية تدميره


أحبني عندما أكون هادئه على غير عادتي

أكرهني عندما أطيل الكلام ,,

20 التعليقات:

غير معرف يقول...

أعشق تناقضاتكِ وكلماتكِ كلها



, أنتي شي أكثر من أني اقول
"أعجبتني كلماتكِ"
وأرجع وأقول شهادتي فيك مجروحه
أحس ودي اقول أشياء كثير
بس لو اتكلم من اليوم الى بكرا ماوفيت روعتك حبيبتي


أحب اقرأ لك
وبنتظر الجديد (L)


نوال ..

اقدم عاصمه فى الحب يقول...

السلام عليكم

جميله انتى مثل تعبيراتك عن مشاعرك وترجمتها الى كلمات

ولكن هناك مفضلات ومكروهات اذا ذكرت وصفت كاتبها بأنه انسان وحددت نوعه بين البشر
فبتفسيرى المتواضع
انتى انسانه كما يجب ان تكون ولكن عاديه بدرجه محبوبه لمدركينها ومنبوزه بزماننا هذا
ولكن معاملتك لربنا ولنفسك هى الفضلى بالنسبه لسنك ولشخصك الجميل
ولكن بقولك (( أحب الرجال الذين لايحبون لأنهم صادقون لا مجال للكذب في حياتهم ))
وجهتى للحب إتهام لا يستحقه فأنتى بحاجه لمناقض كلامك فالحب له معنى جميل جدا
فمثلا انا أحبك جدا واحب شخصك
ووالدك يحبك جدا ليس لكونك افضل انثى او الاجمل ولكن لكونك انتى فقط
وتكرار ذكرك فى كلامك احب .. وأكره يناقض هذه المقوله
وكما ذكرتى انا بحاجه لمن يسمعنى .. وستجديه بإذن الله دون ادنى محاوله بحث او شراء آلى فمن يحب يكفيه الصمت أمام من يحب
غاليتى اذا كانت هذه الكلمات حاله لا تدل على كاتبها
ففى هذا البوست سعدت جدا بتعبيرك عن نفسك الخياليه وإحساسك بتواجدها
اختى عهد التفائل .. الرضا .. مفتاحان لا غنى عنهم اذا ارادتى السعاده
ولا تنسى.... اننا
دوماً أصدقاء :)

حسان الأنصاري يقول...

ضحكت هنا :)
..
اسمحي لي ، فأنا لم أجدها متناقضات أبدا،
بل هي رسمة جميلة ترابطت فيها أفكاراك و آراءك بشكل متناسق عجيب :)
..
و لكن هنا >>> "أحب الرجال الذين لايحبون لأنهم صادقون لا مجال للكذب في حياتهم"
هناك فرق بين من يتصنع الحب و يكذب بشأن الحب فهو هنا ببساطة لا يحب!! فمن تجدينه يكذب على أنثاه و يخونها أو يتصنع حبها، فهو إذا لا يحب يا سيدتي..
و تعبير كلمة الحب هو فعل و ليست مجرد كلمة، فمن يحب و يثبت حبه لحبيبته، بلمساته و حنانه و استماعه و كل تصرفاته عندها تعطيه حبيبته أمر السماح بأن يقول أحبك!! لذلك هي سيدته!!!
أما عن من يدعون أنهم لا يحبون فهؤلاء يعانون من البرود عادة أو أنهم تعرضوا لعلاقة حب آلمتهم و كرهتهم في الحب فدفنوا جانبا كبيرا فيهم و كما قال كاظم :
"لولا الحب ما كان الإنسان إنسانا" !! :)
...
...
"أكره كلمة "فارس أحلام" ربما تضحكني فمن السهل امتطاء صهوة قلب لكنه من الصعب امتطاء صهوة حلم"
هنا أنا معاك تماما .. :)
..
..
"أحب الكلام كثيرا امنيتي ان اجد الشخص الذي يستمع الي دون ان يمل واستمع له بشغف لذلك انا اكتب ربما سألجأ يوما ما الى ان اخترع رجل آلي ليستمع الى مااحب ومااكره فليس اعظم اهتمامات احد ان يستمع الى ذلك"
قد لا تكونين بحاجة إلى رجل آلي أبدا .. :)
...
...
"أكره تلك الالوان والأصباغ التي يضعها النساء على وجوههم ربما لأني احب ان أرى عيني شخص بحده دون ان يشتت تركيزي مايضعه على وجهه او ماغيره في شكله الخارجي بنية اخفاء عيوبه"
قد لا أراها شيئا لإخفاء العيوب و إن كانت كذلك!! و لكني أحبها لأنني أرى الطفلة الصغيرة في داخل تلك الفتاة و المرأة اللتي تحب اللعب بالمساحيق والعبث بها و يزداد فرحي عندما أيقن أنها فعلت ذلك لتبدو أجمل لي أنا حبيبها!!
(على النحو المعقول طبعا)
...
...
و هنا شيء أصفق لك عليه تماما ..
"أكره الأعراس التي اجبر نفسي فيها على الأبتسامه لأناس في قمة التصنع الداخلي والخارجي ستكون بادره لطيفه من الدوله لو منعتنا من أقامة الاعراس وكأنها تمنع بذلك النفاق والتصنع"
فهنا أقول لك (صح عليك) فأكره ما أرى هو البهرجة و التصنع و علك الأصوات كما يعلك اللبان ...

...
اسمحي لي أن أقول أنك أنثى متمردة، و فريدة من نوعك حقا..
دمت كما أنت متناسقة تماما،، على الأقل كما أرى

الغدوف يقول...

لتكن بلا غلو بصمات انثى ولمحات تملح كيانهاأكثر
وتفيض من حسنها فتزيدها حسناً

الذي يحب التفردية يجعل له طرائق يسلكها تزيد من تميزه ورونقه الباهي

جميع هذا جميل وكعادتك الجميلة في كل هطول وعزف

صباحك الورد والعطر

ahad يقول...

نوال
تسلمين لي <3
يكفي مرورك بس

أقدم عاصمه في الحب
انتى انسانه كما يجب ان تكون ولكن عاديه بدرجه محبوبه لمدركينها ومنبوزه بزماننا هذا
أنا حتى لو لم أكن عاديه فأنا أحاول جاهده ان اصبح كذلك أرى في عاديتي تميزي عن الآخرين
لا بل هذا مااحب واكره فعلا وانا المقصوده هنا
أحاول جاهده انا اكون متافئله وأصل الى مرحله لابأس بها من الرضا
أسعدني مرورك وتعليقك الثري
ودوووومآ أصدقاء :)

ahad يقول...

حسان الأنصاري
"أحب الرجال الذين لايحبون لأنهم صادقون لا مجال للكذب في حياتهم"
قصدت بذلك الرجال الذين هم فعلا يحبون لكنهم يكذبون فيما يتعلق بأمور حياتهم فليس هناك رجال يتصرف بصدق مع من يحب ربما رغبة منه بكسب اعجابها فيلجأ للكذب,,
اما عن تلك المساحيق فكنت أقصد بها المصطنع والامعقول او الشئ اللذي يغير الشكل تماما ولم اقصد بها تلك الرتوش التي تضعها النساء وأولهم انا
تسعدني الرؤيه التي رأيتني بها
أنصفتني هذه المره ياحسان بعد ان ناقضتني في البوست الماضي
أعدك بأني سأحاول جاهده "أخلي الرجال في حالهم" :P

ahad يقول...

الغدوف
صباحك أحلى من العسل
فعلا كانت بتصير احلى لو كانت بصمات
"الذي يحب التفردية يجعل له طرائق يسلكها تزيد من تميزه ورونقه الباهي"
أنتي التي يحق لها الحديث عن التميز :)
شكرا لمرورك

~nouf يقول...

أحب فيك ثرثرتك وإطالةُ كلماتك..



دمتي بخير

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: ahad ::
السلام عليكم ورحمة الله

تناقضات أنثى ..

هي مفاتيح لمقالات بل لمؤلفات ..

حكم وتأملات نثرتها وعزفتها

أنامل مبدعة

استمتعت كثيرًا كثيرًا كثيرًا

بقراءتها

أطيب الأمنيات

ahad يقول...

نوف..
أشكرك كثيرا على المتابعه
سعيده بذلك :)

أ.محمد القويري
وأنا استمعت كثيرًا كثيرًا كثيرًا بأعجابك فيما كتبت
شكرا للمتابعه
وأطيب الأمنيات :)

Tsh*_^TOoshAa يقول...

مرحبا

كلام جميل و واقعي جدا
واجمل شيئين ذكرتيه واعجبني :

* أحب الحقد على اناس معينين أولئك الأشخاص الذين يجب ان تطمس وجوههم باللون الاسود قبل يكسوا حياتك بذات اللون .


ويعطيك العافيه


مع تحياتي
عاشقة الوردي

غير معرف يقول...

وانا اقرا حسيت اني اقرا لنفسي !! .. جددد نفس الاشياء الي احبها واكرهها:\


عهد.. انتي ماتحتاجين نعليقي على كتاباتك:$ .. الي تكتبينه ابداااع واكثرر

عهدددددد (L) .. اكتبي الي بخاطرك وكل شي بتكتبينه من داخلك بيصير حلوو .. واصلي ورببي يوفقك (L)

ahad يقول...

عاشقة الوردي
الجميل هو مرورك العطر على مدونتي
الله يعافيك يارب
كوني بالقرب

ياغير المعرف وهل يخفى القمر
أنتي توك تستوعبين ان برغم التناقضات انا وانتي واحد <3<3
وماراح اخذ بالمدح الي قلتيه ادري شهادتك فيني مجروحه :P
أنبسطت مره بردك نوري
أحبك

~PakKaramu~ يقول...

Pak Karamu visiting your blog

اقصوصه يقول...

اول دخول لي هنا

مدونتي جميله

راقتني حروفك :)

ahad يقول...

PakKaramu
I am happy for your visit

أقصوصه
أسعدني كثيرا مرورك
نورتي المدونه
شكرا على الأطراء
كوني بالقرب

المحبرة يقول...

و ما يزيد الأنثى سحرا تلك التناقضات التي تسكن روحها
و تجمل فكرها بألوان قوس قزح
قرأت ذاتي هنا يا عهد أو بعضا منها
قبلة على جبين فكركِ

ahad يقول...

المحبره
يسعدني أن كنت بلا قصد نبشت في ذاتك
تحيه لذاتك العطره
وقبله لكِ انتي *:

البدر يقول...

لا آدري ما آقول يا سيدتي

فأني آغض طرفي خجلاً في ما شابه تلك الحروف

(آعتقاداً مني بأن بعض الفلسفات لا يجب آن نسمعها )

غير آن فكرة الرجل آلي اعجبتني

ـ صباحكِ آجمل ـ

ahad يقول...

البدر

شكراً لأطرائك ياصديق المدونه الوفي
فكرة الرجل الآلي في طور التنفيد ولو أنني اشك أن هناك رجل آلي قادر على تحمل ثرثرتي ..
لكني لم أفهم أعتقادك حاولت ان اشرح بعض مااكره وأحبب لسبب واضح بعيد عن الفلسفه ولست من هواة "التفلسف" لكنني دائم أواجه هذه التهمه مع ايماني بأنه لابد من فلسفه تجعلنا نفكر
هل لي بتوضيح أن أردت ؟؟
تحياتي لك ..