CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الثلاثاء، 11 مايو 2010

دوماً أصدقاء :)


مساء الورد ,,(f)

أولآ أنا أحب أشكر "أقدم عاصمة للحب" على التاج الي حوله لي مع ان السؤال الي فيه يبغاله شخص بقوته عشان يجاوب عليه

وهو مشاء الله عليه قدها ونص بس انا مشكلتي لما أتكلم عن نفسي أذكر السلبي وأترك الأيجابي ,,

اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب:

صديقي الي ماعرفش اسموه ..بس لقبه أقدم عاصمة للحب بس مدري ليه جاني ايحاء ان اسمه احمد "طول عمري بألف"


اذكر القوانين المتعلقة بهذا الواجب:

الي انا قاعده اكتبه الحين :P

تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى:

دايم أخاف من المقابله الأولى مع انها دائما تكون من مصلحتي لكن أحس الأنطباع الجميل الي يؤخذ عني أكثر من الي أستحقه وهالشئ يخوفني بالرغم من اني على طبيعتي يمكن عشان يقال ان دمي خفيف واضحك كثير وقتها أفرح الي حولي بس هذا مو سبب مقنع عشان يؤخذ عني فكره ايجابيه ,, دائما نحتاج الى معاشرة الشخص في وقت يكون لا فرح ولاحزن عشان نستشف نظرتنا الحقيقيه له

أنا بحر من التناقضات خلق لي ربي 10 قلوب يحوي كل منها شعور مناقض للأخر و يقال عني كالقطه بسبع ارواح لا أموت ولا أيأس ولا أهزم
أنا ايمان مطلق بالحريه وكفر لامحدود بعقم المشاعر
أنا تلك الطيبه المغلفه بالشر >>>لاتسألوني ليه
انا عين تنظر للداخل ,, تترقب البعيد ,, تتنتظر الأمل

انا فتاه بقوة رجل ,, ورجل برقة طفله
أنا خبث ذئب ,, وبراءة قطه
حّول هذا الواجب إلى ستة مدونين، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك:
لا انا ماراح احوله لسته بس بحوله لأثنين

اول شئ لحبيبة قلبي غدوف
السبب لأن تفكيرها يعجبني كثير
http://shmo5k.blogspot.com/

والثانيه لنون لأن كتباتها دائما الأقرب الى قلبي
http://www.6abib.com/inkwell

اترك تعليقًا في مدونة من حّولت الواجب عليهم؛ ليعلموا عن هذا الواجب:

حاضر ياافندم

أرجع أشكر "أقدم عاصمة في الحب" على التاج انا كمان استمتعت فيه

ودوووووماً أصدقاء

13 التعليقات:

المحبرة يقول...

تحية بعبق الخزامي
سعيدة باختيارك يا عهد
و سيتم حل الواجب :)

ود وما أصدقاء ;)

اقدم عاصمه فى الحب يقول...

السلام عليكم

أولا يا رب تكونى بخير وشكرا على المقدمه اللى انا ما استهلهاش خالص لان اللى بين الاصدقاء عمره ما كان بالكلام :)
وثانيا انا فعلا اسمى احمد ..
ورابعا بقه علشان مافيش ثالثاً مره زمان قلتلك انتى انساسنه عاديه جدا بدرجه مثاليه ومحبوبه لكن دلوقتى انتى انثى بكل معنى فى الكلمه فبمجرد إفشاء اول اسرارك ويكون عن قلبك فهذا اكبر دليل على انكِ حساسه جداً وجميله الروح أكثر .. فتقديم ذكر القلب لا يخرج من حباره اى قلم ..
فقط من قلمه ينبض بالحب وبقوه
ينفرد بهذه الصفات التى ذكرتيها بعنفوانيه
.
وبمإن اصدقائك يلقبونك بالقطه
فنصيحه اخويه ..
اوعى تخرجى بالليل لوحدك علشان الكلاب بتحب القطط .. هههههههه
.
ودوماً اصدقاء :)

ahad يقول...

المحبره
شكرا على قبولك الواجب الي من وجهة نظري صعب
متحمسه اشوف اجابتك
دومآ اصدقاء :)

وعليكم السلام ياأحمد
ثالثا انا بخير>>عشان مانزعلش رقم 3
خامسا انت منخدع فيني اوي اصلي مش لدرجه دي يعني :P
والله انا اشكرك جدا جدا على الكلام الحلو و مش بشكرك عشان انت حطيتني بورطه لأني جلست افكر بهالسؤال الي من وجهة نظري كان صعب وكان تحدي بيني وبين نفسي جوابي عليه
انا قدمت ذكر القلب عشان انا من وجهة نظري الانسان ماهو الا عقل وقلب
والعقل اليومين دول منشغل شويه في الأختبارات وقلبي بقالوه فتره كده مالوش صوت فقلت ابدأ فيه :P
لا ماتخافش علياانا ذيب بس متنكر على شكل قطه :P
انا مليون مره قلتلك بتشرفني صداقتك فخليهم مليون وواحد
دووووما أصدقاء :)

دندنة قيثارة الوجد يقول...

ما أجمل الصداقة العفوية الخالية من أي مصلحة .. والأسرار تكشف خلجات النفس الصادقة .. تحية لك

الغدوف يقول...

الحديث عن خبايا النفس أمر في غاية الصعوبة واليسر في ذات الوقف

حقيقة أعجبتني هذه الشخصية
التناقضية في الشخصية أو الطبع من المرونة والخروج عن القوقعة ومحركها الموحد
هيكل الحياة بحاجة للمرونة والتناقضية معاً

أنا تلك الطيبه المغلفه بالشر >>>لاتسألوني ليه
نجي عاللقافة
ليييييييه؟؟؟؟
قاعدة أتخيل اشلون يصير الشكل
بس ولا يهمك في تصوري انتي بكل حالاتك حلوه

يسلموا عهد
وانتي تامرين أمر

استمتعت حقيقة معك في هذا الحديث

ahad يقول...

دندنة قيثارة الوجد ..
صدقتي
يسعدني مرورك الأول على مدونتي
أتمنى أنها راقت لك
شكرا لك

الغدوف
الحديث عن النفس شئ صعب جدا جدا جدا
لأننا نادر مانكون فاهمين انفسنا عشان نتكلم عننا
بس ممتع
أنا تلك الطيبه المغلفه بالشر
هههههه لأني أحيان اتفاجأ من نفسي أكون طيبه وأحيان يكون كل الشر فيني
الله يحلي ايامك يارب <3<3
ومايامر عليك عدو وودي اصير ذوق و اقولك براحتك اذا ماتبين تحلينه
بس الفضول بيذبحني :P
ودوماً أصدقاء

اقدم عاصمه فى الحب يقول...

كنت هنا اليوم

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: ahad ::
صباح الخيرات والمسرات

تاج لطيف

قربنا أكثر من كاتبتنا عهد ..)

أتمنى لكِ مزيدًا من التوفيق .

ahad يقول...

أحمد منور دايما :D

أ.محمد القويري
صباح النور
وياك يارب
تسلم لمرورك

حسان الأنصاري يقول...

ما أعجبني هنا:
أنا خبث ذئب ,, وبراءة قطه
..
أنا تلك الطيبه المغلفه بالشر >>>لاتسألوني ليه
..
..
كوني كما أنتي..عهد

ahad يقول...

حسان الأنصاري
اسعدني اعجابك
دمت بود

نقل اثاث يقول...

شركة تنظيف منازل بالرياض
تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
شركة تنظيف بالبخار بالطائف
شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف فلل

sheaul يقول...

check that designer replica luggage their explanation high end replica bags look at here replica ysl