CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

السبت، 29 مايو 2010

29-5 ..يعنيني ولا يعنيني




29-5
يعنيني ولا يعنيني


ها أنا اشعر بأني ولدت قبل ولادتي بكثير
وأقتل وأدفن قبل أن أموت
ليس لذلك التاريخ معنى
إلا انه قد يكون بدايتي قبل أن أولد
خرج قاتلي إلى الحياه
وكأنه عاش سنواته الأولى ينتظر مجيئي
وهل كان يعلم .. وهل كنت أعلم !!
هل كان ينتظر ولادتي
هل كنت أتوقع
أن ذلك اليوم هو ولادة أول غلطاتي
وأجمل نزواتي
أقوى خفقات قلبي ..
ظننتك لن تعنيني
لكن دعني أحتفل في يوم ميلادك
بإنتحار حبي الأول
على مقربة من ولادة حبك الجديد
هنا حيث لم يعد للغيره مأوى
ولا للأشواق بيت
بتت لا أشم رائحة قلوب جائعه لجراح جديده
و أصبحت أثق بأن ليس هناك مايوقعني في شباك حبك ثانية
أسمحلي أن أخون وعدي لك اليوم.. و للمرة الأولى
وأن أذكرك لدقيقه
أسمحلي أن أتمنى لك
أن تسعد بما أردت ومن أردت
هناك في أبعد نقطة عن قلبي
حيث لايصل إحساسي يوماً لك
ولاتتابع عيناي خطواتك
ولدت أنت حين ولدت
وولدت أنا في ذلك اليوم
عندما غادرت مخلفةً ورائي "أنت" وشئ ما أعظم ..
فهل كنت تعلم !!

23 التعليقات:

غير معرف يقول...

"اسمحلي ان اتمنى لك
أن تسعد بما أردت ومن أردت
هناك في أبعد نقطة عن قلبي
حيث لايصل احساسي يوماً لك
ولاتتابع عيناي خطواتك
ولدت أنت حينما ولدت
وولدت أنا في ذلك اليوم
عندما غادرت مخلفة ورائي "أنت" وشئ ما أعظم
فهل كنت تعلم !!"


باختصر كل الكلام وبقول انتي روعه ياعهد ..!
واصلي دومآ..
واهم شي اني اول تعليق على هذا الشي الجميل (;

khawla.. (L)

حسان الأنصاري يقول...

هنا و جدت عتاباً لطيفا،
و اعترافا حزينا
و حكاية مبهمة ضبابية!
..
طعم الألم واضح هنا
برغم أنك حاولت وضع بعض مكعبات السكر التي لم تخفي طعم عصير الليمون الحامض!!
..
..
تاريخ قد يعنيكي و قد لا يعنيكي!
و لكنه بالتأكيد يعني شيئا لأحد ما!!
..
..
من أفضل ما قرأت لك
لا أدري لماذا ، و لكن انسيابية الكلمات هنا عجيبة
دمت

حسان الأنصاري يقول...

و نسيت!!
شرف لحروفي أن تتزين هنا في صفحتك :)
..

..

مدونة أنفاسي يقول...

وراء موج سامق كنت ِ أنتِ يا عهد

أسعد الله عمرك وخاطرك
حضوري الأول هنا راق لي ما كتبتِ رغم الألم والنزف والنظر إلى السماء

أتمنى لك كل الخير وكل الخير بك


تقديري الجلل

اقدم عاصمه فى الحب يقول...

السلام عليكم

يا رب تكونى بخير يا عهد :)
كلماتك هذه المره لا استطيع المرور من عليها ثم التعليق مررت بها اكثر من مره ولا استطيع ان اعطى حق التعليق
بها شىء لا استطيع تفسيره
اهو لغز ..؟!
أم هو منتهى الاحساس ..؟!
حتى تبين لى الرؤيه من القراءه والتمعن ثانية لكِ منى كل الحب والوفاء
وحتى أعيد صياغه هذه الكلمات الى مشاعر
مره أخرى
دوماً أصدقاء :)

اقدم عاصمه فى الحب يقول...

كل سنه وانتى اطيب وانتى اجمل وأروع
:)

المحبرة يقول...

و كم أعشق الكبرياء حين يعرشُ كالياسمين
على شرفات قلب أُنثى لَا تعرف الخضوع
و لَا مكان للركوع للحب بكل صنوفه
عهد
عشقت حرفكِ هذا كثيراً
جنائن فرح لقلبكِ يا صغيرتي :)

ahad يقول...

خوله ..
والله انتي الي روعه
والكلام معاك اروع
الله يخليك لي (L)

حسان الأنصاري
أسعدني رأيك
ربما أنا ايضا اجده من أقرب ماكتبت
وبخصوص كلماتك فقد فرضت نفسها على مدونتي
تحياتي :)

ahad يقول...

أنفاسي
اهلا بأطلالتك الأولى
أشكر مرورك العطر
أتمنى أن تكوني قضيت وقتاً ممتعاً
تحياتي :)

ahad يقول...

اهلا يانون
وكيف لاتروق لك وانت مدرسة للكبرياء
لكن لم أكن اتصنع الكبرياء هنا
أو حتى لم يأتيني ذلك الشعور وانا اكتب
ربما كان الكبرياء متخفي وهاقد ظهر دون سابق إنذار
أشكرك يانون على المتابعه الجميله
دمتي لي :)

ahad يقول...

اهلا يااحمد
وعليكم السلام
انا بخير الحمدلله
يكفيني مرورك هذا بحد ذاته يضيف لها المزيد من الثراء
أنت بس هات الشوكلاته وسيب التعليق انا اكتبه بدالك :P
لا هو ليس لغز ربما إحساس فائض ليس له مبرر
وعلى فكره ده مش عيد ميلادي
الفكره كانت عيد ميلاد شخص اخر بس وانت بخير يارب
أسعدني مرورك
ودوماً أصدقاء :)

(حلـم) يقول...

ساختزل راي في عبارة خصصت من وحي صراعي مع الحياة اعتز بها وارددها احيانا(تعلمنا ان نولد في الموت حتى لانموت في الولادة))


شكلي طماع شوية راح اخط اخري عبارة من عبارتي(((ان تحب يعني ان تكون انسانا..ان تكون انسانا يعني ان تعشق كل ماهو جميل وانساني))


اعجبني عزفك الخالد يا سيدتي


والعجب انة حمل دعوة خلاص


سلام


تصالح


مع اهم الاشياء


التي ستجعل اقدام تخطي اكبر سد


سددي خطاك نحو الفرح العارم


واعزفي كل مايجيش في صدرك


حتى يطرب قلبك بالانس الناعم كالحرير الناعم الطويل الذي لايمكن ان يختال الا على اميرة مثلك


تقدمي

فستتواري خلفك الجراح والاهات


الان تنفسي الصعداء


واسكبي العطر المميز



لتحلوا الاوقات وتزف اجمل الكلمات على اوتار لحنك الخالد

في اجمل سمفونية لايمكن ان اسميها عهد


اكيد هلاء بتضحكي ع كلام حلم

ههههههههههههههههههههه


تستاهلي اكتر واكتر


المودة يا فاضلة

(حلـم) يقول...

لايمكن ان اسميها الا عهد

الغدوف يقول...

أن يتوقف الإنسان عند تاريخه
أن يتفرس في أيام سنينه
ومن أغتاله
ومن أحياه

من اقتاد بيده للضفة الأخرى بلا امتنان عليه
ومن عصب عينيه وسار به في ردهة طويلة ثم ألقى به من القمة العالية ليتشطر رفاتاً سريعاً على الأرض

الحساب على ناصية تاريخ ما ليس إلا لندفن كل وجع بلا مأتم ولا نذرف له دمعة واحدة في سير الجنازة
لم نسكب مياهنا لشيء عضل كل قدرة في حنايانا؟!
ولنستقبل صدر العالم المفتوح بفرح

كوني بفرح ياحلوة
وكوني بين أطواق العطر

...

اقدم عاصمه فى الحب يقول...

أحلى شوكلاتيه لاحلى بنوته فى الدنيا
.
وتانى كل سنه وانتى طيبه :)
ماليش دعوه بقه :)

رشيد أمديون يقول...

متعة جميلة نلتها وأنا أتهجأ حرفك الشاعري هنا، كان مقدرا لي أن أمر بهذا الشكل...ولقد استمتعت.

بنما أنا مبحر في بحر حرفك وجدت عذوبة في كلماتك ووجدت شاعرية في همساتك، وألما يقطر من سطورك..
أبدعت.

تشرفني زيارتك لمدونتي، والتواصل معك.

ahad يقول...

حلم
لا والله انا ماضحكت بس أبتسمت
كل مره في تعليقاتك تهديني كلمات مغلفه بالأمل
وهذا الأمل يجبرني على الأبتسامه
حتى وان كنت غير قادره على فعل كل ماتنصحني به
سعدت بتلك العبارات
فكن بالقرب :)

ahad يقول...

غدوفه
يسعد لي أوقاتك كلها يارب
برغم صعوبة تلك اللحظه أو دعيني اسميها "اللعبه" الا انني أحب أن ألعبها دائما
لماذا؟؟ لاأدري
أما الفرح
فهو ماتبعثه روحك هنا
شكراً غدوف
مودتي وأكثر :)

ahad يقول...

احمدددددد
أنا هأقبل الشوكلاته بس مش هأقبل كل سنه وأنتي طيبه دي
أنت عايز تكبرني سنه والا أيه :@:@

ahad يقول...

أبو حسام الدين
أشكرك على الأطراء
أسعدني أعجابك
والشرف لي
وأهلا بمرورك الأول
تقبل تحياتي :)

ندى يقول...

سلام عليكم..
اسمحيلي ان اقول لك بأن ما قراته في مدونتك..من أكثر ما اعجبني ولم يسبق لي ابدا أن اعجبت في كتابه احدهم لهذا الحد صدقا ودون مجامله راااائعه

تقبلي مروري...

نقوطه :)

البدر يقول...

عبثاً ما كان بيننا من آيام كي تعلن رحيلك من آعتاب مدينتي (التي كان فيها حبنا آعظم وسمائنا آجمل ومطرها آطهر ) كي تختار مسقط رأس جديد ومدينه ذات بعد تخونه يوماً( يا آنتي)لم يبقى من آعمارنا الماضيه شيء سوى (ذكرى)

ــــ

صباحكـ حضور للدنيا بقلب آبيض

ـــ

فتح لي سطرك هنا سيدتي باب جديد للجمال ، كانت التصاوير قمة وكان الخيال الصادق يداعب روعة السماء

ــ

عذراً فأن للحرف عناد حينما يرى الجمال .

ــ

شكراً للنسيان كم آلهمني هنا

وشكراً لسماءك المشرقه .

ahad يقول...

عبثاً ..
بدايتك هذه المره بائسه

الرحيل بالنسبة لي ليس عبث قد يكون ترتيب لفوضاوية عشق وتخبط قلب
وبين العبث المزعج والترتيب الممل كما قلت لا نملك سوى "ذكرى"

آنست وجودك هنا و أن كانت كلماتك تحمل بعض الغموض ألا انها ثريه جداً

صباحك رضا
تحياتي